ذات > الرجل
أسرار يرغب الرجل أن تعرفيها عنه.....



اضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

  #1  
قديم 07-13-2016, 12:01 PM
حكيم حكيم غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
مشاركات: 95
أسرار يرغب الرجل أن تعرفيها عنه.....

أسرار
يرغب الرجل أن تعرفيها عنه.....
أجمع علماء النفس الذين عكفوا على دراسة الأجناس ..
في تحديد بعض السلوكيات التي يفضلها الرجل ويتمنى أن تعرفها شريكته ..

وهذه الأسرار هي :




1 – الرجال يتكلمون عن مشاعرهم ..
غالبا ما يفضل الرجل التحدث عن مشاعره بصوره غير مباشره .. عندما يسأل عن ما هو فاعله في أجازته الاسبوعيه أو عن ما كان يشعر بأول مره تحدث أليك فيها ..ستكشف أجابته عن مشاعره والتي تجعلك اقرب أليه ..




2 - الرجل يقول " أنا أحبك " بالأفعال ..
بعض الرجال تفضل أن تعبر عن مشاعرها عن طريق الأفعال أكثر من الكلمات مثل تثبيت الكلمة حول المنزل .. الكتابة على عمود .. أو أي طريقه تجعل لكلماته معني أفضل ..


3 – الرجل يأخذ تعهداته على محمل الجد ..
تنتشر سمعة عن الرجال بأنهم لا يرغبون في الارتباط أو الاستقرار .. ولكن الادله تؤكد أن الرجال تفضل الزواج والاستقرار .. ودارسه تمت على الكثير من الرجال تؤكد أن 90 % من الرجال كان ليتزوجوا نفس الزوجة لو عاد بهم الزمن "

4- الرجل مستمع جيد ..
عندما تستمع لشخص ما وهو يتحدث , تظل تقول كل فتره " نعم " , " صحيح " , " تمام " .. ولكن بعض الرجال لا تقول ذلك عندما يتحدثوا مع شريكاتهم .. وذلك ببساطه لأنه لا يحتاج ألي أثبات انه يستمع لأنه يستمع فعلا وبهدؤ ويفكر فيما تقولينه ..


5 - الانشطه المشتركة تقوي الروابط ..
الرجل يقوي علاقته وتزداد حبا عن طريق مشاركه الانشطه أكثر من مشاركه المشاعر أو الأفكار .. وهذه الانشطه مثل ألرياضه أو العلاقة الحميمة ..تجعله اقرب إلي شريكته



6 – الرجال تحتاج بعض الوقت للبقاء وحدهم ..
كما أن مشاركة الانشطه تقوي الروابط .. الرجال أيضا يحتاجون بعض الوقت أن يبقوا بمفردهم في أي شيء وأي رياضه .. الجولف أو الذهاب إلي الجيم .. شجعيه على تطوير موهبته .. واستفيدي من هذا الوقت لنفسك .. عندما يجد كل شريك المساحة من الوقت ليشعر بفرديته .. هذا يجعلهم يميلوا أكثر لبعضهم ..


7 – الرجال تتعلم من أبائهم ..
أذا كنتي ترغبين في معرفة كيف سيتصرف شريكك .. انظري إلي أبيه .. الرجال تتعلم عن طريق مشاهده وسماع أبائهم وهم يتعاملون مع أمهاتهم .. كيفية العلاقة بين الأب وألام يشير لكيفه العلاقة بين الرجل وزوجته بعد ذلك ..


8 – الرجال أسرع في نسي المشاعر السلبية عن النساء ..
النساء تميل ألي تذكر المشاعر ألسلبيه والذكريات ألمؤلمه أطول من الرجال وتعيش كثيرا في حالات القلق والحزن ..الرجال تميل إلي تجاوز الأحداث السيئة سريعا . لذا بينما ترغبين أنتي في التحدث عن الشجار الذي دار بينكم أمس ..زوجك يكون قد نسي أصلا هذه الأحداث ..

9 - الرجال تحب الإشارات ألرقيقه ..

الرجل يشتاق إلي الإشارات ألرقيقه مثل .. نغمة الصوت أو تعبيرات الوجه ..وأحيانا يشتاق الي ملامح الوجه الحزينة لدي زوجته ..أذا كنت متأكدة من أن رجلك سيفهم الرسالة ..قومي بذلك


10 – الرجال تستجيب للتقدير ..
أظهار التقدير والتمجيد لزوجك من الممكن أن يصنع فارقا ضخما في طريقة تصرفه معك ..فالرجال تحب ذلك وتستجيب له وتتعامل مع بحب وثقه .. من شأنه اصلاح وتحسين العلاقة ..

11 – الرجل يفكر في الجنس كثيرا ..
غالبا هذا ليس سرا ..فالجميع يعلم ذلك .. معظم الرجال تحت سن 60 يفكروا في الجنس على الأقل مرة يوميا .. بالمقارنة بالربع عن النساء ..الرجال تتخيل الجنس ضعف النساء .. ولكن غالبا ما يكون التفكير في ذلك مختلف عما يفعلوه ..من المهم أن تتعاملي مع هذا الأمر بصورة طبيعيه أكثر لان زوجك وهذا حقه

12 – الجنس عند الرجل مهم ..
أنها الاسطوره التي تقول أن الرجل يعتقد بان الجنس فعل مهم جدا بين الازواج .. ومثله مثل المرأة فانه يجد أن الألفة في ذلك هي الطريقة لإشباع رغبة الطرفين .. والسبب أن الأزواج على ألمدي البعيد يعرف كيف يمتع الطرف الأخر بصوره اكبر من بداية العلاقة ..

13 - انه يحب ذلك .. عندما تبدئين ممارسه الحب ..
الكثير من الرجال يحب أن يكون من يبدأ دائما هذه العلاقة ..
ولكنه أيضا يحب أن تكون شريكته هي القائد بعض الأوقات وان توحي أليه بممارسه الحب بنفسها .. لا تخجلي من أن تشعري زوجك من استعدادك للقيام بذلك أو حتى بدء ممارسه الحب معه .. هذا يؤدي إلي مستوي من الرضا بين الطرفين عالي جدا ..

14 – الرجل غير مهيأ للمار سه الحب في أي وقت ..
مفاجأة للكثير من السيدات .. الرجل ليس دائما في مزاج للحب .. الرجل غالبا مضغوط بمتطلبات العمل والعائلة وهذا الضغط محط كبير للرغبة ألجنسيه عند الرجل .. عندما يقول زوجك " ليس اليوم " هذا لا يعني انه فقد الرغبة بك ..
ولكنه فقط لا يرغب في ممارسه الحب ألان

15 - الرجل يحب أن يمتع زوجته ..
متعتك مهمة عند زوجك ..ولكنه لن يعرف ماذا تريدين ألا أذا أخبرتيه ..
الكثير من السيدات لا تشعر بالراحة وأيضا الشعور بالحرج عند التحدث عن ماذا تحب وما لا تحب ..
أذا كنت تستطيعين أخباره بصراحة لا تترددي .. سوف يستمع لك .. لأنه يعلم انه سيكون سعيد أذا كنت سعيدة ..

16 – الرجل يقلق على قوة أدائه ..
عندما يتقدم العمر بالرجل يبدأ بالقلق على أدائه من لياقته البدنية وطريقته ..أذا كنتي تريدين مساعدته ..
علميه الاسترخاء وان يركز فقط على متعة هذه أللحظه ..سيكون الحب اقل قلقا بينكم ..

17 – عندما لا يحقق معك احتياجاته ..فانه يبحث عنها ..
أذا شعر الرجل بعدم الرضا والتقدير والحب منك .. فانه يتحول ألي أي طريق أخر .. يبحث عن السعادة في مكان أخر .. قد يدفن نفسه في العمل .. أو يركز على ممارسه ألرياضه .. أو العاب الكمبيوتر ليشغل بها وقته .. وبعض الرجال يبحث عن شريكه أخري .. لذا يجب أن تعملوا سويا لتحققوا رغباتكم معا ..

18 - أنت مكسبه الحقيقي ..
الكثير من الرجال يدركوا الخسارة ألكبيره أذا تحولت العلاقة طويلة الأمد إلي البرود .. وتمتد للحياة كلها التي بنيتوها معا ..أذا نويتي العمل على تقوية هذه العلاقة .. فهذا ينعكس على زوجك أيضا ..

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد توقيت جرينتش .
الوقت الآن » 01:33 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd